منزل

LonRise Equipment Co. Ltd.

شركة قطاع جانبيّ

تشكيل Lonrise

تأسست شركتي في عام 2007 كموزع ومدمج لشركة Cisco محليًا. بعد 4 سنوات من التطوير الثابت ، اكتشفت الشركة العمل في الخارج. وهكذا صعدت Lonrise على الطريق كمورد CISCO العالمي الذي يمتلك سمعة طيبة في المجال. نحن لا نكتسب فقط ثقة مستمرة من العملاء القدامى ولكن أيضا جذب العديد من العملاء الجدد.

معلومات عنا

Lonrise متخصصة في توريد معدات Cisco الأصلية الجديدة المختومة. يمكن أن يخلق منتجنا فعالية كبيرة في التكلفة لعملائنا. خدمتنا المتفوقة تجعل عملية شراء عملائنا رحلة مريحة. يركز Lonrise على بناء قناة توريد أجهزة Cisco. نحن مورد معدات الشبكات المتفوقة ومصدر معدات Cisco الجديدة. نحن الخيار الأول لمصدر منتج Cisco الخاص بك.

يمكن Lonrise انخفاض تكلفة البنية التحتية للشبكة. نحن نقوم بتوريد معدات سيسكو الجديدة حوالي 50٪ -75٪ على أساس قائمة الأسعار العالمية. نسعى للحفاظ على السعر المنخفض قدر الإمكان. وفي الوقت نفسه ، نكافح لتقديم أفضل خدمة لنا حتى كل التفاصيل.

تزود Lonrise جميع معدات سيسكو الجديدة المختومة بالمصنع ، بما في ذلك Cisco Routers و Cisco Switches و Cisco Firewall ووحدة Cisco وبرنامج Cisco والترخيص النسبي.

يعتقد Lonrise الناس أنه فقط من خلال الإدارة ذات المصداقية وخدمة قصوى ، يمكننا الفوز بسمعة لشركتنا.

شركاء العمل:

كل عام حصلنا على العديد من العملاء من دبي ، الهند ، تشيلي ، باكستان ، أفريقيا ... دول مختلفة ، تعالوا لزيارتنا لمشاريع سيسكو / هواوي. بعد وجها لوجه الحديث ، قمنا ببناء الثقة المتبادلة بين بعضنا البعض ، ويمكن أن نفعل المزيد من الأعمال التجارية معا على المدى الطويل ، وقد جيدة relastionship.

مكتب شنغهاي

عرض المزيد عنا
شركتنا

LonRise موجز Histroy

تأسست الشركة في عام 2007 كموزع ومجمع سيسكو محلياً. بعد 6 سنوات من التطوير الثابت ، اكتشفت الشركة العمل في الخارج. وهكذا صعدت Lonrise على الطريق كمورد CISCO العالمي الذي يمتلك سمعة طيبة في المجال. نحن لا نكتسب فقط ثقة مستمرة من العملاء القدامى ولكن أيضا جذب العديد من العملاء الجدد.

نبذة:

في عام 2010 ، وجدنا LonRise لأعمال demositc ، في بداية شنغهاي لدينا فقط 3 أشخاص مع غرفة رسمية صغيرة جدا.

في عام 2013 ، وجدنا مكتب فرع سوتشو ، الآن سوتشو هو LONRISE'S headoffice.

في عام 2015 ، أصبح مكتبنا في شنغهاي أكبر ، وتوسيع الموظفين إلى 8-10 أشخاص

في عام 2018 ، لدينا قسم العمل بشكل كامل مع فريق عمل عالي الكفاءة

Lonrise متخصصة في توريد معدات Cisco الأصلية الجديدة المختومة. يمكن أن يخلق منتجنا فعالية كبيرة في التكلفة لعملائنا. خدمتنا المتفوقة تجعل عملية شراء عملائنا رحلة مريحة. يركز Lonrise على بناء قناة توريد أجهزة Cisco. نحن مورد معدات الشبكات المتفوقة ومصدر معدات Cisco الجديدة. نحن الخيار الأول لمصدر منتج Cisco الخاص بك.

نحن دائما نلتزم بتقديم أفضل الخدمات لجميع عملائنا ، أي quesiton ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدة عملائنا على حلها. الخدمة ذات الجودة العالية والمنتجات ذات النوعية الجيدة هي السلاح السحري لتنميتنا.

LonRise Equipment Co. Ltd. LonRise Equipment Co. Ltd. LonRise Equipment Co. Ltd. LonRise Equipment Co. Ltd. LonRise Equipment Co. Ltd.
1 2 3 4 5
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

نوع الأعمال

موزع/تاجر الجملة

عامل

البائع

العلامات التجارية : سيسكو / هواوي / HP / جونيبر

عدد الموظفين : 8~10

المبيعات السنوية : 500-1000

سنة التأسيس : 2010

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 30% - 40%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة جهاز الإرسال والاستقبال البصري SFP للمبيعات نوعية جيدة جهاز الإرسال والاستقبال البصري SFP للمبيعات نوعية جيدة جهاز الإرسال والاستقبال البصري SFP للمبيعات نوعية جيدة جهاز الإرسال والاستقبال البصري SFP للمبيعات

Home

LonRise Equipment Co. Ltd.

Company Profile

The Formation of Lonrise

 

My Company was founded in 2007 as Cisco distributor and integrator domestically. After 4 years' steadfast development, it spotted the business abroad. Thus Lonrise stepped on the road as a global CISCO supplier which has owned a good reputation within field .We not only gain a continued trust from old customers but also attract many new customers.

ABOUT US

 

 

 

Lonrise is specialized in supplying new original sealed Cisco equipment. Our product can create tremendous cost effectiveness for our customer. Our superior service makes our customer's purchasing process a comfortable journey. Lonrise concentrates on the construction of Cisco equipment supply Channel. We are the superior network equipment supplier and source of Cisco new equipment. We are the first choice of your Cisco product source.

 

Lonrise can low your cost of networking infrastructure. We supply new Cisco equipment around 50%-75% based on global list price. We endeavor to keep our price as low as possible. And meanwhile we struggles to give our best service till each details.

 

Lonrise supplies all new factory sealed Cisco equipment, including Cisco Routers, Cisco Switches, Cisco Firewall, Cisco module and relative Cisco software and license.

 

Lonrise people believe that only through creditable management and utmost service, we can win reputation for our company.

 

 

 

Business Partners:

 

Every year we got many customers from Dubai, India, Chile, Pakistan, Africa...different countries, Come to visit us for Cisco/Huawei projects.  After face to face talk, we've built mutual trust of each other and can do more business together in the long term, Have good relastionship.

 

 

 

Shanghai Office

 

 

 

 

 

View More About Us
our company

                                                            LonRise's Brief Histroy

 

The Company was founded in 2007 as Cisco distributor and integrator domestically. After 6 years' steadfast development, it spotted the business abroad. Thus Lonrise stepped on the road as a global CISCO supplier which has owned a good reputation within field .We not only gain a continued trust from old customers but also attract many new customers.

 

Brief:

 

In 2010, we found LonRise for demositc business, In Shanghai begin we only have 3 people with very small offical room. 

 

 

In 2013, we found Suzhou branch Office, now Suzhou it's LONRISE'S headoffice.

 

 

In 2015, our Shanghai office become larger, and the staff expanded to 8-10 people

 

 

In 2018, we have the completely work department with High efficient work team 
 
 
 
 

Lonrise is specialized in supplying new original sealed Cisco equipment. Our product can create tremendous cost effectiveness for our customer. Our superior service makes our customer's purchasing process a comfortable journey. Lonrise concentrates on the construction of Cisco equipment supply Channel. We are the superior network equipment supplier and source of Cisco new equipment. We are the first choice of your Cisco product source.

 

We always adhere to provide the best service to our every customers, any quesiton, we will try our best to help our customers to solve it. The high quality service and good quality products is the magic weapon of our development.

 

 

 

LonRise Equipment Co. Ltd. LonRise Equipment Co. Ltd. LonRise Equipment Co. Ltd. LonRise Equipment Co. Ltd. LonRise Equipment Co. Ltd. LonRise Equipment Co. Ltd.
1 2 3 4 5 6
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Middle East

Africa

Business Type

Distributor/Wholesaler

Agent

Seller

Brands : Cisco/Huawei/HP/Juniper

No. of Employees : 8~10

Annual Sales : 500-1000

Year Established : 2010

Export p.c : 30% - 40%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality SFP Optical Transceiver for sales Good quality SFP Optical Transceiver for sales Good quality SFP Optical Transceiver for sales Good quality SFP Optical Transceiver for sales